mardi 17 janvier 2017

Nox App Player 3.8 android in your pc [Download]

Nox App Player 3.8 android in your pc [Download]





Nox App Player is a mobile operating system emulator that allows users to create an Android environment directly on their desktop computers. A complete Android experience. With the help of this program, users can enjoy a full Android experience on their personal computers. The emulator's interface looks similar in all respects to that of real Android devices, and users can even switch to a touch input method, to mimic the Android experience entirely.



هو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، فهو عبارة عن محاكى لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ، بالاعتماد على منصة اندرويد كيت كات 4.4.2 ، فيمكنك من البرنامج الاعتماد على ملفات الاندرويد بصيغة APK لتشغيلها من خلال البرنامج أو تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى الرسمى و تجرتها على البرنامج بدون اى مشاكل ،و يمكنك التحكم فى التطبيقات من خلال برنامج Nox App Player عن طريق الفارة أو لوحة المفاتيح ،كما يسمح بضبط أعدادات البرنامج و التطبيقات ، و عند تشغيل البرنامج تلاحظ ان جهاز الكمبيوتر أصبح قريب من التابلت .



يمكنك الوصول السريع الى أعدادات البرنامج و التطبيقات المثبتة على البرنامج و حذف و أَضافة برامج و العاب الاندرويد و تشغيل برنامج الواتس اب و الفيس بوك ماسنجر بدون اى مشاكل و تجربة تشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، و يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة فقط تحتاج الى تنزيل البرنامج و البدأ فى تنزيل اى من البرامج او العاب الاندرويد سواء من متجر جوجل بلاى او اى متجر أخر بصيغة APK و تعمل التطبيقات بدون مشاكل من خلال البرنامج ، مع ملاحظة ان برنامج Nox App Player لن يقوم بتشغيل جميع التطبيقات .

FEATURES
• Developed on Android 4.4.2 kernel 
• Google Play store integrated 
• Support input/output devices, gamepad and controller 
• Multiplayer mode which can be activated with ease 
• Customize CPU/RAM occupation and resolution



Download link :


or

'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا امين مدون جزائري ابلغ من العمر 24 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا امني هي افضل مدونة ننية جزائرية و حاملة قناة رقم 1 في الجزائر


الابتساماتEmoticon